التكنولجيا العمانية. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Top Ad unit 728 × 90

قسم 2

الصفحات

الأكثر شعبية

إعلانك هنا

قسم 1

random

تحديث كلاش اوف كلانس القادم ( الموعد : شهر مارس يعني هذا الشهر لعام 2016 ) المهم ندش على ابرز ما تم الأعلان عنه في التحديث المرتقب.

تحديث كلاش اوف كلانس القادم ( الموعد : شهر مارس يعني هذا الشهر لعام 2016 ) المهم ندش على ابرز ما تم الأعلان عنه في التحديث المرتقب.

➖➖➖➖➖➖➖➖➖

* تقليل مساحة هالة الحماية للواردن / الآمر الكبير * وقت الهجمات رجع لثلاث دقائق بدل 3 دقائق ونصف * الدفاع في اكلان سيهرب من السم اضافة غير رائعة. * هياكل الساحرات لن تفعل الافخاخ و سيتم تقليل صحة الهيكل * من ابرز الاضافات تقليل وقت انتاج المحاليل النفط الى عشر دقائق و تعويذات الاكسير الى 20 دقيقة . * تقدر تكنسل تطوير الدفاعات لاكن الدفاعات الجديد ما تقدر تكنسلها * الانفرنفو المتعدد سيستهدف الجنود بشكل اسرع * زيادة قدرة تحمل برج الساحر خاصة في المستويات العالية .
➖➖➖➖➖➖➖➖➖

اضافات اخرى :: * عند الضغط على بيت العمال سيظهر لك المباني قيد التطوير * قائمة الجنود سيكون بها سهم يمين و يسار للتنبيه الى الجنود المخفين في الهجمة * يمكنك معرفة كم هي الموارد بداخل سلة المسروقات * تغير شكل المخازن لتوضح بشكل اوضح مستوى الموارد . * الكمائن المتفجرة سيكون نطاقها اكبر و اوضح * زر النظرة على الجنود سيظهر لك كم بقي من الوقت على تدريب الجنود * الحرامي راح يكون لفل 6 للتاون لفل 9 * تعديلات على البحث عن الخصم راح يكون متوافق مع مستواك * الانتقام راح يضاعف لك النجوم و المكافأت اكثر + درع * اظهار نتائج الحروب في البروفيل * تعديلات عديدة على سجل الهجمات و الحروب
==================== ♣ẤŊĎRỐỈĎ ₣Ỗℜ ỶỖỦ♣
لُا ابّيَحُ ازُالُةِ الُتْوَقًيَْع✍

شارك الموضوع :

عن الكاتب:

جميع الحقوق محفوظة © التكنولجيا العمانية
صمم بكل من طرف : أبوهلال بدر